منتديات أجمل أنسانة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Image

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بدون احراج....؟

بدون احراج....؟

المساهمات : 58

انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... Empty
مُساهمةموضوع: انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي....   انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 2:49 pm

0 0السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركاتــــه 0 0
الحمد لله .. الـذي جعــل لنـا الأقـلام نائبـةً عـن الأقـــدام أحبتي قـد لا يرى الواحد منـا وجـه الآخـر وقــد لا يعـرف بعضنــا البعـض معـرفة شخصيــة و الجميـــع هنـــا ليس ســـوى عــلامـة استفهــام (( ؟ )).. لا نــرى ســوى ,’,’ أسمـــــــاء ورمـــوز مستعـــارة
ولكــن يبقــى القلــم هــو البطــاقـــة الشخصيــة .. التي لا ينكرهــا الجميـــع
بطاقـــة لامعــــة تصـــرح لـــه دخــــول العقــــول قبـــــل القلـــــوب . . ..
قــد يتمكـــن وقـــد يفشـــــل من الوصـــول إلى أبعــــاد تفكيــــــــر القـــــــراء .. وهـــا أنـــا قـــد أتيــت ومعــي قلمــي ومحبـــرتي غلفتهمــــا بــــرداء الحــــب داخــــل قلبـــــــــــــي !!!

\
/
\

فهـــل يجــــد حبـــري مكانـــــاً بيــــن أحبـــــــــــاركم ؟؟
فهـــل تكتمـل سعـــادتي وشـــرفي في أن أكــون ا خ وصـــديق للجميــــــــــــــــــــــــــــع ؟؟
اشعــر بمشاعــــر الغــــــربة ,,,’ التــي هي في طبيعتها تنتـــاب كل من يدخل بيت جديــــد
ويتسـاءل هـــل سيقبلــــووني أصحـــاب الــدار أم لا ..!!!؟؟؟
أنا ضيــف جـديــد فهـل أحط رحالي في داركـــم أم أواصــــل سفـــــري وغـربتـــــــــــي .!؟
أخوكم :
بــــدون احـــراج....؟
االوااافي

االوااافي

المساهمات : 83

مُساهمةموضوع: رد: انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي....   انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 5:41 pm

cheers ياهلا ويامرحبا

بدووون احراج

وجودك بيننا مهم
ونعتبرك احد ابناء هذا المنتدى الرااااااااااائع

تقبل ترحيبي
بحة الشوق
A7mad
Admin
A7mad

المساهمات : 247

مُساهمةموضوع: رد: انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي....   انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 2:03 am

بدون احراج

انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... Bsmlh_682eacf72f

انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي.... Bsmlh_8c839ac857
https://aahh9.ahlamontada.net

انا ضيف جديد فهل احط رحالي في داركم ام اواصل سفرتي وغربتي....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضو جديد rsaaam
» يا حظكمـ عندكمـ اخو جديد رحبوبه